هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولقناة رؤىشات المنتدى

أختي المسلمة تفضلي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
**مـــوســـى**
عضو جديد
عضو جديد

تبادل اعلاني : أختي المسلمة تفضلي Ealannx2
دعاء : أختي المسلمة تفضلي C13e6510

أختي المسلمة تفضلي Empty
مُساهمةموضوع: أختي المسلمة تفضلي   أختي المسلمة تفضلي I_icon_minitimeالسبت فبراير 23, 2008 6:35 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحجاب عبادة وليس عادة

أختي المسلمة:

إن دعاة الضلالة وأهل الفساد يحاولون دائما تشويه الحجاب، ويزعمون أنه هو سبب تخلف المرأة، وأنه كبت لها وتقييد لحريتها، ويشجعونها على التبرج والسفور وعدم التقيد بالحجاب، بدعوى أن ذلك دليل على التحرر والتحضر، وهم لا يريدون بذلك مصلحة المرأة كما قد تعتقده بعض الساذجات، وإنما يريدون بذلك تدمير المرأة والقضاء على حياتها وعفافها، فاحذري أختي المسلمة أن تنخدعي بمثل هذا الكلام، وكوني معتزة بدينك متمسكة بحجابك، وتأكدي أن الحجاب أسمى من ذلك بكثير، وأنه أولا وقبل كل شيء عبادة لله وطاعة لرسوله ، وليس مجرد عادة يحق للمرأة تركها متى شاءت، وأنه عفة وطهارة وحياء.
أختي المسلمة، إن الله تعالى عندما أمرك بالحجاب إنما أراد لك أن تكونٍ طاهرة نقية بحفظ بدنك وجميع جوارحك من أن يؤذيك أحد بأعمال دنيئة أو أقوال مهينة، وأراد لك به أيضا العلو والرفعة. فالحجاب تشريف وتكريم لك وليس تضييقا عليك، وهو حلة جمال وصفة كمال لك، وهو أعظم دليل على إيمانك وأدبك وسمو أخلاقك، وهو تمييز لك عن الساقطات المتهتكات. فإياك إياك أن تتساهلي به أو تتنكري له، فإنه - والله - ما تساهلت امرأة بحجابها أو تنكرت له إلا تعرضت لسخط الله وعقابه، وما حافظت امرأة على حجابها إلا ازدادت رضا وقربا من الله، واحتراما وتقديرا من الله.
وفقك الله لاتباع أوامره واجتناب نواهيه
وبصرك بما يُحاك ضدك من مؤامرات بقصد تدمير عقيدتك وإفساد دينك

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من مطوية الحجاب عبادة وليس عادة
نورس الشمال
مشرف عام
مشرف عام
نورس الشمال

ذكر عدد الرسائل : 301

أختي المسلمة تفضلي Empty
مُساهمةموضوع: رد: أختي المسلمة تفضلي   أختي المسلمة تفضلي I_icon_minitimeالأحد مارس 02, 2008 5:25 pm

مشكووووووووووووووووووووووور
::al-king::
المدير عام
المدير عام
::al-king::

ذكر عدد الرسائل : 311
المزاج : عادي

أختي المسلمة تفضلي Empty
مُساهمةموضوع: رد: أختي المسلمة تفضلي   أختي المسلمة تفضلي I_icon_minitimeالأحد مارس 02, 2008 5:41 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور
https://alfahad.yoo7.com

أختي المسلمة تفضلي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-